أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن مواجهة الفيصلي الاردني في نصف نهائي البطولة العربية للأندية، تملك حسابات مختلفة تمامًا عن مباراة الجولة الأولى.

وكانت قرعة البطولة العربية قد أوقعت الأهلي في مواجهة الفيصلي، بنصف نهائي البطولة، يوم الأربعاء المقبل في الثامنة مساءً على ملعب الجيش بمنطقة برج العرب بالإسكندرية، في حين يلتقي الفتح الرباطي المغربي مع الترجي التونسي على ملعب الإسكندرية في الثامنة مساء الخميس.

وأوضح عبد الحفيظ، خلال تصريحات تليفزيونية، أن الأهلي استفاد من البطولة العربية، عن طريق الاستعانة بمجموعة اللاعبين الذين لم يشاركوا بصورة مستمرة مع الأهلي خلال الموسم الجاري، مبينًا أن الجهاز الفني، بقيادة حسام البدري، فضل إراحة اللاعبين الأساسيين، في ظل تلاحم المباريات واقتراب موعد مباراة المنتخب الوطني مع نظيره الأوغندي، ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وأضاف عبد الحفيظ أن صفوف الأهلي أصبحت جاهزة، بعد عودة اللاعبين الأساسيين من فترة الراحة، إلا أن الاستعانة بهم في مباراة نصف النهائي، تعود لقرار البدري.

واختتم تصريحاته قائلًا إن الأهلي سيخوض تدريباته في السادسة مساء اليوم، ثم يطير إلى برج العرب بالإسكندرية بعد ذلك، استعدادًا للمباراة.