قال الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إن الجهاز الفني تعامل مع مباراة المصري بشكل جيد، وإن الشوط الأول شهد إهدار ثلاث فرص مؤكدة، كانت كافية لحسم اللقاء مبكرًا.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على المصري بهدفي ساليف كوليبالي ووليد أزارو، في المباراة التي أقيمت على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن الجولة الثانية من عمر بطولة الدوري الممتاز، موسم 2018- 2019.

وأضاف المدير الفني للأهلي، خلال المؤتمر الصحفي: “فقدنا السيطرة في بداية الشوط الثاني. لكني بشكل عام راضٍ عن الأداء. وأشكر اللاعبين.”

وشدد كارتيرون، على أنه لا يوجد لاعب مستبعد ولاعب أساسي، وكل مباراة ولها ظروفها، وأن الفريق يضم 30 لاعبًا، يتم الاستعانة بكل لاعب منهم وفقًا لظروف كل مباراة.

وأشار إلى أنه دفع بـصلاح محسن أمام المصري، وأن الفترة القادمة تشهد الكثير من المباريات، وسوف يسعى الجهاز لاستغلالها بمشاركة جميع اللاعبين.

وواصل كارتيرون حديثه، قائلا: “أسعى لتجهيز كل اللاعبين للمرحلة المقبلة، في ظل ضغط المباريات. واليوم، دفعت بميدو جابر من أجل تجهيزه، وهي سياسة أسعى للاعتماد عليها الفترة المقبلة.”

وأضاف: “ناصر ماهر، لاعب مهاري. ولكنه ليس جاهزًا بدنيًا بالشكل الكامل، والدفع به تدريجيًا يأتي لتجهيزه للمرحلة المقبلة. مؤكدًا أنه أيضًا دفع بـوليد سليمان في مركز صانع الألعاب، لأنه يجيد في هذا المركز بشكل جيد.”

وأوضح المدير الفني، أن عمرو السولية يخضع للفحص الطبي للاطمئنان على إصابته، ولكن الوضع مطمئن وفقًا لما أكده طبيب الفريق.