غاب أحمد حمودي لاعب وسط النادي الأهلي عن مباراة الفريق أمام أولمبيا السلوفيني والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ضمن معسكر كرواتيا. ووفقا لما جاء بالنشرة الرسمية للنادي الأهلي، أكد محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة أن اللاعب عانى من آلام في العضلة الضامة وفضل المدرب إراحته. وقرر المدير الفني للأهلي باتريس كارتيرون عدم خوض تدريبين صباحا ومساء اليوم السبت تجنبا للإجهاد، على ان يتم الاكتفاء بالمران المسائي، والعودة للفترتين يوم الأحد. وأعلن الجهاز الفني للأهلي خطة الاستعداد لمباراة تاونشيب يوم 17 يوليو الجاري بدوري أبطال إفريقيا.
واستقر كارتيرون على منح اللاعبين اجازة يوم 10 يوليو بعد العودة يوم 9 يوليو من كرواتيا، على أن يتم استئناف التدريبات بملعب التتش يوم 11 يوليو.
ومن المقرر أن يدخل الأهلي معسكر مغلق في برج العرب بالإسكندرية بداية من يوم 12 يوليو، وخوض مباراة ودية. وانضم التونسي علي معلول المدافع الأيسر للأهلي لمعسكر الفريق بعد انتهاء اجازته، على أن يشارك في تدريبات الفريق المسائية بشكل طبيعي.لاعبو الأهلي خضعوا لتدريبات استشفائية ومغطس ثلج، للتخلص من حالة الإرهاق.